الثلاثاء، 26 أبريل، 2011

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اون لاين watch match Real Madrid vs Barcelona online

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة
رابط مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اون لاين
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباراة بث مباشر واون لاين
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 18-1-2012
مشاهدة ماتش ريال مدريد وبرشلونة على الانترنت
مبارة ريال مدريد وبرشلونة
كاس اسبانيا 2012





الاربعاء 18-1-2011
المبارة ستقام الساعة 11:00 بتوقيت القاهرة
21:00 بتوقيت جرينتش

انتظرو المزيد من القنوات

اختار قناة واغلق الباقى

مدونة,فيديو ,العرب, ثحتوى ,على ,كليبات ,اغانى ,افلام , بدون, تحميل ,على ,الانترنت ,مباشرة ,اون ,لاين ,ومجاناً, اونلاين ,مجموعة ,ضخمة ,جداً ,من ,الفيديوهات, الحصرية ,والنادرة ,والجديده ,جداً, مشاهدة ,كليبات ,عربية ,وكليب ,اجنبي ,وعربي ,وافلام ,اجنبيه ,وفيلم عربي ,جديد ,وقديم ,حصرياً ,على ,مدونتنا

abuiyad

‏هناك 9 تعليقات:

  1. لإصابات تُجبر غوارديولا المدير الفني للفريق الكتالوني على الاستعانة بلاعبين شباب وصحيفة "إلموندو ديبورتيفو" تُرجح مشاركة لاعب الوسط تياغو ألكانتارا أساسياً.

    من المتوقع أن يبدأ تياغو ألكانتارا لاعب وسط برشلونة الشاب مباراة فريقه أمام ريال مدريد الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، لتعويض الغيابات في دفاع ووسط الفريق الكتالوني. وتضرب الإصابات الخط الخلفي للـ"بارسا"، إذ تأكد غياب أدريانو كوريا وماكسويل عن قائمة المباراة، فيما تُعد مشاركة كارليس بويول وغابرييل ميليتو محل شك. كما انضم لاعب الوسط أندريس إنييستا إلى قائمة الإصابات في الـ"بلوغرانا"، قبل 24 ساعة فقط من الـ"كلاسيكو" الإسباني-الأوروبي المرتقب. وتم تصعيد ألكانتارا (20 عاماً) إلى الفريق الأول "برشلونة أ" عام 2009، لكنه شارك في مبارياتٍ معدودة مع بطل الدوري الإسباني، ومن المنتظر أن يدفع به جوسيب غوارديولا أمام الـ"ميرينغي"، حسبما أشارت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الرياضية الإسبانية الثلاثاء. وبحسب الصحيفة، يبحث "بيب" الاستعانة بلاعبين آخرين من فريق الناشئين يكون بإمكانهم تحمل مسؤولية مباراة بهذا الحجم. ويُعتقد أن غوارديولا سيدفع بتياغو في مركز إنييستا في حال غياب الأخير أو جلوسه على مقاعد البدلاء، أو يُعزز به خط وسط الفريق حتى في ظل وجود إنييستا. يُذكر أن ألكانتارا لم يكن ضمن قائمة برشلونة التي واجهت ريال مدريد الأسبوع الماضي مرتين في الدوري المحلي ونهائي كأس ملك إسبانيا.

    ردحذف
  2. الداهية البرتغالي يستهزأ من خصمه الكتالوني بسبب انتقاده لقرارات تحكيمية صحيحة والضغط على اليويفا لعدم تعيين حكم برتغالي لإدارة الكلاسيكوستهزأ البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد من غريمه بيب غوارديولا مدرب برشلونة بسبب انتقاده قرارات تحكيمية صائبة في نهائي كأس الملك الأخير الذي فاز النادي الملكي بلقبه، بجانب الضغط على اتحاد الكرة الأوروبي (يويفا) لعدم اسناد مهمة تحكيم مباراة الكلاسيكو المقبلة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لحكم برتغالي الجنسية. وانتقد مورينيو التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها غوارديولا مؤخرا، قائلا: "إنها المرة الأولى في حياتي التي أرى فيها مدربا ينتقد نجاح حكم شهد له الجميع بالنزاهة، كما لم أجد مدربا يمارس ضغطا لعدم تعيين حكما ذو جنسية معينة". سخرية " الاستثنائي" وواصل مورينيو سخريته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق كلاسيكو الأربعاء حين قال: "يمكن أن نقسم المدربين إلى فئة صغيرة تتجاهل التعليق على قرارات الحكام، وفئة أخرى كبيرة، وأنا أنتمي إليهم، تنتقد الحكام عندما يرتكبون أخطاء فادحة، فأشخاص مثلي لا يمكنهم السكوت على إخفاقات الحكام، لكن لا يمكنني أن أهاجم حكما نزيها أو عادلا، ولكن غوارديولا كون بمفرده فئة جديدة ممن ينتقدون الحكام المجيدين". وأضاف: "لقد نسي غوارديولا مجاملة الحكم النرويجي أوفريبو له في ملعب ستامفورد بريدج"، في إشارة لتغاضي الحكم عن احتساب ركلات جزاء لفريق تشيلسي في الموسم قبل الماضي في مباراة إياب نصف النهائي التي تعادل فيها مع برشلونة 1-1 وتأهل بنتيجتها الفريق الكتالوني لنهائي البطولة. كما تذكر الداهية البرتغالي الأخطاء التحكيمية التي خدمت فريق غوارديولا خلال مباراة آرسنال الإنكليزي في دور الـ16 للنسخة الحالية من البطولة الأوروبية، بجانب طرد لاعب من الريال في المواجهتين الأخيرتين للكلاسيكو في الليغا (ألبيول) ونهائي كأس الملك (دي ماريا). مورينيو يطالب باحترام الحكام! وطالب مورينيو لاعبي الريال والبرسا باحترام الحكم الألماني شتارك الذي سيقود المباراة، مشيرا إلى أنه عادة لا يكون صداقات مع الحكام، وعلى وجه التحديد شتارك الذي تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لفريقه في مباراة ليون الفرنسي في البطولة نفسها، لكن الضرورة تحتم احترام قرارات الحكم والخروج بالمباراة في أجواء تسودها الروح الرياضية. وعاد مورينيو ليهاجم لاعبي برشلونة بشكل غير مباشر عند سؤاله عن احتمال غياب لاعبيه كريستيانو رونالدو وأنخل دي ماريا وسرخو راموس وراؤول ألبيول عن مباراة الإياب في حال حصولهم على بطاقة صفراء، حيث أجاب المدرب: "لن أتحدث عن هذا الأمر، ولكن سأكتفي بالقول بأننا لا نتعمد الحصول على إنذارات لنرتاح في بعض المباريات مثل الآخرين".

    ردحذف
  3. البرازيلي رونالدو يتوقع فوز ريال مدريد على برشلونة

    مدريد - توقع النجم البرازيلي رونالدو أن يفوز فريقه السابق ريال مدريد على غريمه التاريخي برشلونة في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

    ويرى رونالدو، الذي سبق له اللعب في برشلونة وريال مدريد، أن لاعبي النادي الملكي قادرون على الإبداع في سانتياغو برنابيو، ولكنه أشار إلى أنه غير متأكد من هوية الفريق الذي سيتأهل إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال والتي تقام على استاد ويمبلي.

    وقال رونالدو لمحطة سبورت التلفزيونية: "أشعر بأن المباراة الأولى ستشهد فوز ريال مدريد".

    ولكن رونالدو يرى أن "برشلونة هو أفضل فريق في أخر 15 عاما، ولاعبيه رائعون ويعرفون كيفية المحافظة على الكرة

    ردحذف
  4. خطة "مواجهة ميسي" تجبر غوارديولا بالبحث عن حلول

    مدريد - يعرف جوسيب غوارديولا ذلك جيدا، فجوزيه مورينيو أثبت أنه من المكن إيقاف ليونيل ميسي، وليس مرة واحدة بل إثنتين، مدرب برشلونة يعرف جيدا أنه لا يمكن السماح للمدرب البرتغالي بنجاح ثالث.

    يعيش ريال مدريد وبرشلونة الأربعاء جولة الذهاب للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في ثالث مباراة كلاسيكو بين الفريقين في غضون عشرة أيام، لتشتعل معركة تكتيكية جديدة بين مدربي الفريقين الأقوى في الوقت الحالي.

    ولو كان هناك ما يميز مورينيو فسيكون تحضيره لأقل التفاصيل أهمية في كل مباراة كبيرة، وأمام برشلونة هناك الكثير من التفاصيل التي تمر عبر ميسي.
    مورينيو يعطل ميسي
    وتمكن مدرب ريال مدريد خلال مباراتي الكلاسيكو السابقتين في الأسبوع الماضي من تعطيل هذا السلاح الفتاك المتمثل في المهاجم الأرجنتيني، الذي خرج من المباراتين بهدف وحيد ومن ضربة جزاء.

    ويمثل ذلك الهدف معلومة في حد ذاته، حيث أنه الهدف الوحيد الذي تمكن ميسي من تسجيله في مرمى الفرق التي يتولى المدير الفني البرتغالي قيادتها.

    وكتبت صحيفة "ماركا" الثلاثاء: "مورينيو عرف كيف يروض ميسي، الآن كل جماهير برشلونة تثق في مواجهة كبرى يقدمها الأرجنتيني من أجل قيادة الفريق مجددا نحو المباراة النهائية، لن يكون ذلك سهلا، بالنظر إلى أن مبارياته أمام مورينيو عادة ما تكون معقدة".

    ولا يتعلق الأمر بأن الأرجنتيني كان بعيدا عن المستوى الأفضل له في مباراة نهائي كأس الملك. فاللاعب لم يهرب قط من مسئولية قيادة هجمات فريقه، ولاحت له فرص مؤكدة لهز شباك إيكر كاسياس، لكنه لم يكن ميسي الأسطورة.

    فقد وجد مورينيو طريقة لم يتوصل إليها من سبقوه، الألماني بيرند شوستر أو الإسباني خواندي راموس أو التشيلي مانويل بيليغريني، لم يفرض رقابة لصيقة من أحد لاعبيه، أو حتى تناوبية من أكثر من لاعب كما فعل غيره من المدربين، بل ابتكر طريقة جماعية.

    رقابة جماعية وفرض مدرب ريال مدريد رقابة جماعية في كل مرة كانت الكرة تصل فيها إلى ميسي، الذي كان يجد ثلاثة لاعبين على الأقل يعدون باتجاهه في كل مرة يتسلم فيها الكرة خلال مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا، وإذا ما فعل وتجاوزهم جميعا كان يجد مدافع صريحا بانتظاره.

    حينها لم يستوعب برشلونة قيمة الأداء الجماعي، فميسي يكون أكثر توهجا عندما يجد زملاء له يفتحون المساحات أمامه، ويخلقون فرصا له للتعاون.

    وتلك النقطة هي ما يجب على غوارديولا إيجاد حل لها، وهناك تكهنات حول الدفع بالظهير الأيمن البرازيلي دانييل ألفيش في خط الوسط من أجل إحداث تفوق في تلك المنطقة، الأمر الذي لم يحدث في مباراة نهائي الكأس.

    وهناك خيار بزيادة تلك المنطقة بلاعب وسط صريح، سيكون على الأرجح المالي سيدو كيتا بدلا من المهاجم الثالث بدرو رودريغيز.

    وخلال ذلك، يستعد ميسي نفسه لمحاولة تحطيم قاعدة لافتة للنظر، تتمثل في عدم تمكنه حتى الآن من تسجيل أي هدف خلال ست مباريات خاضها في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا

    ردحذف
  5. برشلونة يتلقى ضربة موجعة بإصابة انييستا

    انضم نجم خط الوسط الإسباني أندريس إنييستا إلى قائمة الإصابات في نادي برشلونة قبل 24 ساعة من الكلاسيكو المرتقب أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الأخير سانتياغو برنابيو. وأصيب إنييستا بتمزق خفيف في ساقه اليمنى، وعلى الرغم من أنها لا تبدو إصابة خطيرة إلا أنها قد تحرمه من المشاركة أمام ريال مدريد أو على أقل تقدير ستلزمه على الجلوس على مقاعد البدلاء بدلا من المشاركة الأساسية، بحسب ما نشره موقع (سبورت) الكتالونية. وينتظر بيب غوارديولا مدرب الفريق الكتالوني التقرير الطبي النهائي لإصابة إنييستا والذي سيحدد مصير مشاركته من عدمها، وفي المقابل جهز المدرب لاعبه المالي سيدو كيتا للقيام بمهام إنييستا في حال غيابه عن اللقاء. يذكر أن برشلونة يعاني من العديد من الإصابات قبل الجولة الثالثة في رباعية الكلاسيكو، حيث تأكد غياب أدريانو كوريا وماكسويل عن قائمة المباراة فيما أصبحت مشاركة كارليس بويول وغابي ميليتو محل شك.

    ردحذف
  6. (أ ف ب): تنتقل سلسلة مواجهات "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد الإسبانيين من الملاعب المحلية إلى الساحة القارية، عندما يتواجهان الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد. وكانت السلسلة الرباعية بين الغريمين التقليديين انطلقت في مسابقة الدوري، حيث تعادلا 1-1 ليحقق برشلونة النقطة المعنوية الأولى ويحافظ على فارق النقاط الثماني التي تفصله عن غريمه، ويقطع شوطا كبيرا للمحافظة على لقبه. لكن في الثانية فاز الريال 1-صفر بهدف لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الوقت الإضافي على ملعب "ميستايا" في مدينة فالنسيا ليحرز لقب كأس الملك. ويقدم برشلونة مستويات خارقة محليا وأوروبيا، لكن ريال بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أحرز أول ألقابه مع الفريق الملكي في الكأس، عرف كيف يقتنص الفوز من غريمه. وبعد إحرازه لقب الكأس المحلية في دولة رابعة مختلفة بعد البرتغال وإنجلترا وإيطاليا، يأمل مورينيو هذه المرة قيادة "الفريق الملكي" نحو النهائي ليحرز لقبه القاري العاشر معززا رقمه القياسي، وليصبح أول مدرب يحرز اللقب القاري مع ثلاثة أندية مختلفة بعدما توج بها مع بورتو البرتغالي عام 2004 وانترناسيونالي الإيطالي العام الماضي. شبح الخسارة ويبدو أن الريال تخلص من شبح الخسارة التي تلقاها في ذهاب الدوري 5-صفر، من خلال اعتماده خطة محكمة، تعتمد على سرعة رونالدو في الهجمات المرتدة بدعم دفاعي في الوسط من البرازيلي بيبي وهجومي من الألماني مسعود أوزيل والجناح الأرجنتيني الخطير أنخل دي ماريا. وهذه المرة الـ22 التي يخوض فيها ريال الدور نصف النهائي، بعد خروجه ست مرات متتالية من دور الـ16، كما أنه سيحاول بلوغ النهائي الـ13 في تاريخه. ويخوض برشلونة الدور نصف النهائي للمرة الرابعة المتتالية، ويأمل مدربه جوسيب جوراديولا التأهل إلى النهائي بعدما خرج الموسم الماضي أمام مورينيو بالذات عندما كان الأخير على رأس إنتر. وأقر جوارديولا بأن فريقه بدأ يتأثر من طول مدة الموسم "لن نذهب إلى مدريد في لياقة مثالية، لكننا سنذهب مع حماسة الفوز ونحن نؤمن للغاية في قدراتنا". وكان لافتا اعتبار جوارديولا أن "ريال مدريد مرشح للفوز، لكننا سنذهب إلى برنابيو لنهاجم، نسجل الأهداف، ونسعى للفوز في اللقاء". ويبدو ملعب برنابيو مسرحا جيدا للمهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إذ نجح في هز الشباك في زياراته الثلاث الأخيرة، حيث حقق برشلونة فوزين وتعادلا واحدا في زياراته الأخيرة إلى العاصمة. إصابات بالجملة لكن برشلونة يعاني من عدة إصابات في خط دفاعه، على غرار الظهيرين البرازيليين أدريانو وماكسويل والأرجنتيني جابريال ميليتو والفرنسي إريك أبيدال وقائد الفريق كارلوس بويول. وتقتصر إصابات ريال على لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة الذي تعرض لإصابة في الفخذ وسيغيب عن الملاعب حتى نهاية مايو المقبل، حسب فحص طبي خضع له. وسيكون بإمكان لاعب الوسط أندريس أنييستا المشاركة في المباراة بعدما قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عدم فرض عقوبة إضافية على الدولي الإسباني. وأكد الاتحاد الأوروبي للعبة النبأ بإعلانه إغلاق التحقيق التأديبي الذي كان فتحه بحق إنييستا لفرض عقوبة لمباراة إضافية بحقه، على اعتبار أنه تعمد نيل بطاقة صفراء في ذهاب ربع النهائي أمام شاختار دانييتسك الأوكراني كي يغيب عن لقاء الإياب وينظف سجله من البطاقات الصفراء، حسب ما جاء في تقرير مراقبي المباراة. وقال إنييستا إنه يحلم بخوض المباراة النهائية على ملعب ويمبلي "أنا أحلم بالذهاب إلى ويمبلي.. يجب أن نفكر في التسجيل (ذهابا) ثم سيقودنا جمهورنا إلى ويمبلي".

    ردحذف
  7. الفصل الثالث من ملاحم إبريل بين الريال وبرشلونة على وقع تتويج الملكي بالكأس

    تنتقل سلسلة مواجهات "الكلاسيكو" بين برشلونة الأسباني، ومواطنه ريال مدريد، من الملاعب المحلية إلى الساحة القارية، عندما يتواجهان اليوم في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد، على وقع فوز ريال بلقب كأس ملك اسبانيا الاربعاء الماضي.

    وكانت السلسلة الرباعية بين الغريمين التقليديين انطلقت في مسابقة الدوري، حيث تعادلا 1/1 ليحقق برشلونة النقطة المعنوية الأولى، ويحافظ على فارق النقاط الثماني التي تفصله عن غريمه، ويقطع شوطا كبيرا للمحافطة على لقبه، لكن في الثانية ضرب ريال بقوة وفاز 1/صفر بهدف لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الوقت الاضافي على ملعب «ميستايا» في مدينة فالنسيا ليحرز لقب كأس الملك.

    ويقدم برشلونة مستويات خارقة محليًا وأوروبيا، لكن ريال بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أحرز أول القابه مع الفريق الملكي في الكأس، عرف كيف يقتنص الفوز من غريمه، ولو جاء ذلك على حساب اللعب الاستعراضي، الذي يجيد برشلونة تأديته في ظل تواجد لاعب وسطه العبقري ليونيل ميسي، متصدر ترتيب هدافي المسابقة هذا الموسم "9 أهداف".

    وبعد إحرازه لقب الكأس المحلية في دولة رابعة مختلفة، بعد البرتغال وإنجلترا وإيطاليا، يأمل مورينيو هذه المرة قيادة الفريق الملكي نحو النهائي ليحرز لقبه القاري العاشر معززًا رقمه القياسي، وليصبح أول مدرب يحرز اللقب القاري مع ثلاثة أندية مختلفة، بعدما توج بها مع بورتو البرتغالي عام 2004 وانتر ميلان الايطالي العام الماضي .

    ويبدو أن ريال تخلص من شبح الخسارة المدوية، التي تلقاها في ذهاب الدوري 5 / صفر، من خلال اعتماده خطة محكمة، تعتمد على سرعة رونالدو في الهجمات المرتدة بدعم دفاعي في الوسط من البرازيلي بيبي، وهجومي من الألماني مسعود اوزيل والجناح الارجنتيني الخطير أنخل دي ماريا.

    وقال مورينيو:"يمكننا التغلب عليهم في دوري الأبطال، لأننا تعادلنا معهم في الدوري ثم فزنا عليهم في الكأس .

    ويصب التاريخ في المسابقة القارية لمصلحة ريال في المواجهتين السابقتين في نصف النهائي، عامي 1960 و2002، عندما توج "ميرينجيس" لاحقا باللقب، وبعد فوزه الاخير في الكأس، رفع ريال رصيده في المواجهات المباشرة إلى 86 فوزا، مقابل 82 لبرشلونة و43 تعادلا.

    وهذه المرة الثانية والعشرون التي يخوض فيها ريال الدور نصف النهائي، بعد خروجه ست مرات متتالية من دور الـ 16، كما انه سيحاول بلوغ النهائي الثالث عشر في تاريخه.

    ويخوض برشلونة حامل لقب 1992 و2006 و2009 الدور نصف النهائي للمرة الرابعة المتتالية، ويأمل مدربه جوسيب جوراديولا التأهل الى النهائي، بعدما خرج الموسم الماضي امام مورينيو بالذات، عندما كان الاخير على رأس انتر ميلان.

    وأقر جوارديولا بأن فريقه بدأ يتأثر من طول مدة الموسم: لن نذهب الى مدريد في لياقة مثالية، لكننا سنذهب مع حماسة الفوز ونحن نؤمن للغاية في قدراتنا".

    وكان لافتا اعتبار جوارديولا أن ريال مدريد مرشح للفوز، لكننا سنذهب إلى برنابيو لنهاجم، نسجل الأهداف، ونسعى للفوز في اللقاء

    ردحذف
  8. الامام ان شاء الله ياحبى

    ردحذف
  9. ريال مدريد ح يفوز الليلة والليلة ليلتنا بس ازا خسر ح نتبهدل وازا ما خسر ما منتبهدل وشكرا

    ردحذف